برلماني يفجر “فضائح” بحضور وزير الصحة : شركات أدوية كتحلب الملايير في الصفقات و موحال تقد عليها (فيديو)

زنقة 20 | الرباط

انفجر البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة، هشام المهاجري أول أمس الخميس في اجتماع لجنة القطاعات الاجتماعية بمجلس النواب، بحضور وزير الصحة و ذلك بسبب تدبير صفقات جائحة كورونا.

المهاجري قال موجهاً كلامه لوزير الصحة ، ” لقيتي نقص 20 في المائة في الصفقات التفاوضية التي كلفت 150 مليار و هذا اعترافك في اللجنة ما يعني ضياع 120 مليار سنتيم و قلب عليها فين كانت كاتمشي”.

و أضاف : ” الصفقات كيتخيطو و كايتكادو .. غي تخاصمو عليها موالين الشي و شي كيشحن هنا و شي كيشحن هنا الحمد لله ملي تخاصمو وفضحو هادشي و أنا كنحمل المسؤولية لناس عندك فالوزارة و هادي فلوس كتحلب من الميزانية العامة”.

وزاد بالقول : ” ارا دابا لفلوس لي كتحلب من جيوب المواطنين مباشرة .. علنتي على صفقة جديدة رقم 13/2020 باش تشريو الدوا ، و كاين الدوا لي دار ليه الثمن المحتمل 4.80 درهم ، و مديرية الأدوية و الصيدلة عاطية لـPPM Prix Public Maroc بين 90 و 100 درهم ما يعني 2000 في المائة وهو الثمن لي غيتباع به للمواطن”.

المهاجرين واصل كلامه بنبرة غاضبة ، قائلاً : ” هادي فلوس غليظة علي و عليك السيد الوزير .. هادي بقرة كيحلبو فيها 30 ولا 40 شركة كبار مني و منك و هادشي موحال نقد عليه لا نتا لا أنا .. هادشي فيها ملايير كتيرة و كلشي من جيوب المواطن”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد