برلماني يعلن ارتفاع حصيلة بؤرة للا ميمونة إلى 800 ووزير سابق يحمل المسؤولية للمواطنين !

زنقة 20 | الرباط

قال محمد الغراس كاتب الدولة السابق لدى وزير التربية الوطنية ، و رئيس جماعة بنمنصور إقليم القنيطرة ، أن “ما وقع في إقليم القنيطرة مسؤوليتنا جميعا كأفراد وأسر ومستخدمين ومستثمرين ومنتخبين ومسؤولين”.

و كتب الغراس ، على صفحته الفايسبوكية يقول : ” الدولة قامت بكل ما هو ممكن لإنقاذ البلاد والعباد. فهل قام كل فرد منا بواجبه لحماية نفسه وحماية الآخرين؟ فلا يجب أن نحمل المؤسسات ما هو في مسؤولية الأشخاص. وقد سبق وقلت قبل شهرين أننا قد عرفنا أن بلادنا تحبنا فهل نحب بعضنا البعض”.

الغراس ، أعلن في وقت سابق ، تأجيل فتح رحبة الحبوب والقطاني بالسوق الأسبوعي سوق الأحد أولاد جلول إلى أجل لاحق ، نظرا للتطورات التي تعرفها الحالة الوبائية بالإقليم.

هذا و أعلنت وزارة الصحة، مساء اليوم الجمعة، تسجيل حصيلة ثقيلة في بؤر معامل الفراولة بدائرة للا ميمونة، التابعة لإقليم القنيطرة ، حيث بلغت 457 في ظرف 24 ساعة.

من جهته قال نائب عمدة القنيطرة عزيز الكرماط ، أن عدد المصابين في البؤر المذكورة وصل إلى 800.

و كتب الكرماط البرلماني السابق ، على الفايسبوك يقول : “كما كان متوقعا،عدد المصابين يلامس 800 حالة و الفريق المكلف بنقل المصابين يجد صعوبة في تجميع الحالات بسبب انتشارها في أكثر من دوار”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد