برلمانية تخاطب وزير الصحة : المغاربة جميعهم يعرفون إسم اليوبي و لا يعرفون إسمك !

زنقة 20 | الرباط

خاطبت البرلمانية عن الإتحاد الإشتراكي ابتسام مراس ، وزير الصحة خالد آيت الطالب، أمس الخميس بالبرلمان بالقول أن المغاربة جميعهم في القرى و المدن باتوا يعرفون مدير مديرية علم الأوبئة ومكافحة الأمراض بوزارة الصحة، محمد اليوبي ، أكثر من وزير الصحة نفسه.

فخلال اجتماع لجنة القطاعات الاجتماعية بمجلس النواب لدراسة طلبات الفرق المتعلقة بحصيلة المرحلة الأولى من الحجر الصحي وتقييم استراتيجية وزارة الصحة لمكافحة فيروس كورونا، قالت النائبة البرلمانية أن اليوبي أصبح فرداً من العائلات المغربية و يطل عليهم كل يوم و لا يأبه بعطلة و لا عيد.

وزادت بالقول  أن ” محمد اليوبي أصبح صورة وزارة الصحة بالمغرب .. إيلا سولتي فالعروبية و لا فأي مدشر فالمغرب تيعرفو محمد اليوبي و لكن للأسف السيد الوزير الإسم ديال وزير الصحة نتاع بلادهم ماتيعرفوهش .. ببساطة لم يكن هناك تواصل جيد مع الراي العام بالشكل المطلوب و لم يكن ظهور في القنوات التلفزية لتقديم توضيحات شافية كما فعل وزير التربية الوطنية و التجارة و الداخلية”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد