بايرن ميونيخ يشرع في التدريب الافتراضي للاعبيه عبر الأنترنت بسبب فيروس كورونا

زنقة 20. الرباط

قال هانز فليك المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، اليوم الخميس، إن اللاعبين بدأوا تدريبات منفردة من المنزل عبر الإنترنت، لمواصلة الاستعدادات للمنافسات المقبلة.

وأضاف فليك في تصريح نشر على الموقع الالكتروني للنادي “علينا أن نقوم بكل ما في وسعنا للرد بشكل إيجابي على الوضع (انتشار الفيروس). نظمنا بالأمس أول “تدريب افتراضي” في الساعة 11 صباحا”.

وأشار إلى أنه “بإمكان الجميع رؤية المدرب عبر الحاسب اللوحي (تابلت)، لكي يتمكنوا أيضا من تنفيذ كل التدريبات التي نبثها من المركز التدريبي “.

من جانبه قال البروفسور هولغر برويش، المسؤول عن الإعداد البدني في بايرن ميونيخ “تم تجهيز اللاعبين بساعات رياضية ملائمة. وهذا يعني أننا نتلقى جميع بياناتهم المثيرة للاهتمام، مثل معدل ضربات القلب، على شاشاتنا”.

وأوضح برويش أن “اللاعبون لا يتواجدون في الملعب (…) لكن يطلب منهم أن يكون لديهم الالتزام بالمواعيد والانضباط ذاته. وبعد التدريب، استمر الاتصال بالفيديو لفترة طويلة، تحدث اللاعبون، وتبادلوا الكلام. ولهذا السبب يعد التدريب عبر الفيديو جزءا مهما من الحياة الجماعية في هذا الوقت”.

يذكر أن منافسات البطولة الألمانية لكرة القدم تأجلت حتى على الأقل الثاني من أبريل المقبل.

ويحتل بايرن ميونخ، الفائز باللقب في آخر سبعة مواسم متتالية، صدارة الترتيب بفارق أربع نقاط عن أقرب ملاحقيه حاليا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد