انتهاء الجلسة الأخيرة لمحكمة الطاس حول نهائي الوداد والترجي و القرار النهائي خلال أيام (التفاصيل) !

زنقة 20 . الرباط

‏انتهت الجلسة الأخيرة للمحكمة الرياضية “الطاس” في قضية ‎الوداد الرياضي و الترجي التونسي.

مصادر ذكرت ان فريق‎ الوداد تمسك بعدم الإنسحاب من المباراة كما تم الإستماع لشهادة أحمد أحمد و بعض من أعضاء الكاف.

و اضافت ان القرار النهائي سيصدر خلال أيام.

وكان الترجي قد توج بطلا لمسابقة دوري أبطال أفريقيا بعد قرارات تحكيمية مثيرة للجدل، رفض على إثرها الوداد استكمال المباراة، ولجأ الوداد للاستئناف على اعتبار أن قانون اللعبة يمنحه الحق في استئناف الحكم الصادر من لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

و استمعت المحكمة الرياضية الدولية “طاس” لأقوال أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، في الجلسة التي عقدت اليوم الجمعة عبر الفيديو، لمناقشة قضية نهائي دورى أبطال أفريقيا 2019 بين الوداد والترجي التونسي.

المحكمة الرياضية الدولية أبلغت إدارة فريق الوداد الرياضي طريقة بثها للقضية المذكورة، حيث تمت المرافعة عن طريق تقنية الفيديو بعدما تعذر على المحكمة إجراء المرافعة بشكل مباشر بسبب انتشار وباء فيروس كورونا المستجد وتعليق الرحلات الجوية في الوقت الراهن.

وشهدت المباراة قرارات تحكيمية مثيرة للجدل رفض على إثرها الوداد استكمال المباراة.

وتوقفت المباراة التي جمعت الترجي والوداد على ملعب “رادس” فى الدقيقة (61) لمطالبة لاعبي الوداد بالعودة إلى تقنية الفيديو للتأكد من صحة هدف سجله وليد الكرتي وألغاه الحكم بداعي التسلل، عندما كانت النتيجة (1-0) لصالح الترجي.

وبعد 75 دقيقة من توقف المباراة، أطلق الحكم الغامبي باكارى غاساما صافرة النهاية، باعتبار الوداد منسحبا وأعلن فوز الترجي باللقب للموسم الثاني على التوالي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد