الوزيرة السابقة ثريا جبران تعاني السرطان و الملك يتكفل بعلاجها !

زنقة 20 . متابعة

دخلت الفنانة المغربية ووزيرة الثقافة السابقة ثريا جبران، المستشفى بعد اصابتها بوعكة صحية حرجة، حسب ما كشفت عنه شقيقتها حياة جبران.

ونشرت حياة جبران، شقيقة الفنانة ثريا جبران، تدوينة على حسابها الرسمي على انستغرام، كشفت من خلالها أن الفنانة المغربية تعاني من مرض السرطان وترقد حاليا بمستشفى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بمدينة الدار البيضاء، موجهة الشكر إلى الملك محمد السادس على تدخله وتكفله بالعلاج.

وقالت حياة جبران في تدوينها: “لطالما أمتعتنا بأدوارها فوق خشبة المسرح المغربي والعربي فنانة بما تحمله الكلمة من معنى موهوبة مجتهدة ملتزمة محبة لفنها ووطنها صديقة زملائها ناجحة بمشوارها الغني بأعمالها”.

وأضافت: “اليوم تمر السيدة ثريا جبران بأزمة صحية ولا اعتراض على ابتلاء الله سبحانه. شكراً صاحب الجلالة على رعايتك المولوية الكريمة شكراً لكل الأطباء الذين يباشرون علاجها. عرفناها قوية صامدة، واليوم هي تقاوم بكل إيمان شجاعة وعزيمة المرض. لا تبخلوا بالدعاء لها ونطلب من الله عز وجل أن يخفف آلامها ويقويها لتتخطى محنتها”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد