الوداد يعلن رسمياً إصابة 3 لاعبين بفيروس كورونا و تأجيل مباراته أمام الجيش !

زنقة 20 | الرباط

أعلن فريق الوداد الرياضي ، أن نتائج التحليلات التي قامت بها مكونات الفريق أول يوم أمس الأربعاء 12 غشت، أكدت إصابة خمسة من عناصر الفريق ومكوناته بفيروس “كورونا” المستجد

مصادر ذكرت أن المصابين في الفريق هم اللاعبين إسماعيل الحداد وإبراهيم نجم الدين وبدر كادارين إضافة لأخصائي العلاج الطبيعي و عضو الطاقم الإداري.

و ذكر الفريق في بلاغ له ، أن الامر فرض تأجيل المباراة التي كان من المنتظر أن تجمعه مساء اليوم الجمعة 14 غشت مع فريق الجيش الملكي إلى وقت لاحق.

و أكد فريق الوداد الرياضي أن الحالة الصحية للمصابين مستقرة، مشدداً على أنه لن يدخر جهداً في تتبع حالتهم الصحية إلى حين شفائهم من الفيروس، كما سيخضع جميع المخالطين للعزل الصحي بالدارالبيضاء مع توفير جميع الظروف والوسائل والاحتياطات التي توصي بها المصالح الصحية، لمحاصرة هذا الوباء ومنع تفشيه.

و أعلن الوداد الرياضي، أنه سوف يجري مسحة طبية أخرى لكافة مكونات الفريق، من أجل الوقوف على الوضع الصحي لهم، كما سيقوم النادي بعملية تعقيم شاملة للمركب الرياضي “محمد بن جلون” وحافلات الفريق وسيارات جميع مكونات النادي وكل الوسائل والتجهيزات والمعدات التي يستعملها اللاعبين والإداريين والأطقم التقنية والإدارية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد