المغرب يجلي 300 عالقاً إضافياً من الجزائر.. Rue20 تسرد تفاصيل 3 رحلات من وهران إلى وجدة !

زنقة 20 | الرباط

من المنتظر أن يجلي المغرب غداً الخميس 04 يونيو ، فوجاً جديداً من المغاربة العالقين بالجزائر ، بعد الدفعة الأولى التي وصلت في 30 ماي المنصرم.

و حسب مصادر Rue20.Com ، فإن الرحلة الأولى رقم AT3884 و تؤمنها طائرة من نوع بوينغ 737-800، ستنطلق غداً الخميس على الساعة التاسعة و 50 دقيقة من مطار الدارالبيضاء في اتجاه مطار وهران ، و من ثم ستقوم بنقل مغاربة عالقين بالجزائر في اتجاه مطار وجدة.

الرحلة الثانية رقم AT3886 ستنطلق من الدارالبيضاء أيضاً على الساعة العاشرة و 5 دقائق ، و ستؤمنها طائرة من نفس النوع و على متنها 100 عالق جزائري بالمغرب ، و من ثم ستقوم بنقل 100 مغاربة عالقين بالجزائر من مطار وهران في اتجاه مطار وجدة.

الرحلة الثالثة رقم AT3888 ستنطلق على الساعة العاشرة و 20 دقيقة ، و ستقوم هي الأخرى بنقل 100 عالق جزائري بالمغرب ، لتقوم بعد وصولها إلى مطار وهران بنقل 100 مغربي عالقين بالجزائر إلى مطار وجدة.

و الأحد الماضي وصلت طائرة تابعة لشركة الخطوط الجزائرية إلى مطار هواري بومدين بالجزائر العاصمة قادمة من المغرب وعلى متنها 229 جزائريا من العالقين بالمغرب بسبب غلق الأجواء أمام حركة الطيران منذ مارس الماضي جراء أزمة فيروس كورونا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد