المغرب التطواني : المباراة مع الرجاء في وقتها و لم تتأجل !

زنقة 20 . متابعة

قال فريق المغرب التطواني ، ان مباراته مع فريق الرجاء مساء اليوم الاربعاء لم يتم تأجيلها.

و كتبت الصفحة الرسمية للماط على فايسبوك :”بعد انتشار العديد من المغالطات و الاشاعات  مقابلة فريقنا المغرب اتلتيك تطوان و الرجاء البيضاوي ستلعب في زمانها و مكانها “.

من جهته أكد رئيس لجنة البرمجة التابعة للعصبة الاحترافية المغربية، عبد السلام بلقشور، أنه لم يتم إصدار لحدود الساعة قرار تأجيل مواجهة المغرب التطواني أمام الرجاء الرياضي برسم الجولة 19 من البطولة الاحترافية.

يأتي هذا في الوقت الذي تناقلت مصادر اعلامية ان السلطات العمومية بجهة طنجة تطوان الحسيمة اصدرت اليوم الاربعاء قرارا يقضي بدخول فريق المغرب التطواني للحجر الصحي لمدة قد تدوم 14 يوما ، بعد إصابة اثنين من لاعبيه بفيروس كورونا.

مصادر من الجامعة الملكية لكرة القدم اكدت انها لم تتوصل بأي قرار يقضي بتأجيل المباراة و أن موعدها مازال قائما.

إدارة نادي المغرب أتلتيك تطوان، كانت قد اعلنت مساء امس الثلاثاء، عن إصابة اثنين من لاعبي الفريق الأول بفيروس كورونا المستجد.

وأضافت إدارة النادي، في بلاغ صحافي نشر على موقعه الرسمي، أن نتائج التحاليل المخبرية للكشف عن فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” التي خضعت لها جميع مكونات نادي المغرب أتلتيك تطوان، وفقا للدليل الصحي الخاص بالجامعة الملكية المغربية، كشفت عن وجود حالتين إيجابيتين في صفوف اللاعبين.

وأضافت أنه قد تمت مراسلة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لإخطارها بالموضوع، خاصة وأن الفريق سيواجه اليوم الأربعاء نظيره الرجاء الرياضي بملعب سانية الرمل برسم مؤجل الجولة 19 من البطولة الاحترافية.

ويحتل فريق المغرب التطواني المرتبة السابعة ب 28 نقطة من 19 مباراة، بينما ارتقى فريق الرجاء البيضاوي إلى وصافة الترتيب ب 35 نقطة من 18 مباراة، بعد الوداد البيضاوي المتصدر ب 37 نقطة من 19 مباراة.

وكان نادي المغرب أتلتيك تطوان قد اخضع، الاثنين الماضي، أعضاء مكتبه المديري وجميع لاعبيه وأطره التقنية والطبية والإدارية والإعلامية، لتحاليل الكشف عن فيروس كورونا المستجد، وذلك وفقا للبروتوكول المسطر من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وسبق لجميع مكونات نادي المغرب أتلتيك تطوان، أن خضعت لتحاليل مماثلة يوم 25 يوليوز الماضي، أي قبل الشروع في التداريب بعد توقف دام لأزيد من ثلاثة أشهر، وجاءت جميع نتائج التحاليل سلبية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد