القباج في حضرة بنكيران :العدالة و التنمية حزب صادق و الباقي كداب و مشكلتنا مع ‘الديناصورات’ لي تطحن كلشي

زنقة 20 | مراكش

قال الشيخ السلفي و الذي رفض ملف ترشحه باسم العدالة و التنمية بمدينة مراكش ” حماد القباج” إن حزب العدالة و التنمية يحمل لواء الصدق في السياسة المغربية دون باقي الأحزاب مضيفاً أن الساحة السياسية مليئة بالكذب الذي يبدأ حسب “القباج” من الحملات الإنتخابية ويستمر إلى ممارسة الشأن العام.

وأضاف “القباج” في كلمة له ضمن مهرجان خطابي ترأسه الأمين العام لحزب العدالة و التنمية مساء اليوم الخميس بمراكش أن المواطنين المغاربة باتوا يشتكون من كذب السياسيين و وعودهم الفارغة وهو ” مايضعف العمل السياسي ويرسخ ثقافة العزوف و اليأس و الكراهية و استفحال الفساد و فقدان الثقة في العمل السياسي وهو يقول ذات المتحدث.

واعتبر “القباج” أن الصدق اليوم هو العدالة و التنمية و حمل لوائه كمبدأ و ليس براغماتية و من طبيعة هذا الحزب يضيف القباج أخلاق مناضليه واصفاً بنكيران بالسياسي المحنك و الرجل المبارك.

وأشار ذات المتحدث إلى أن العدالة و التنمية تحمل المسؤولية في ظرفية حرجة وصعبة وقام بإصلاحات كلفت من شعبيته الشيء الكثير و وجد عراقيل و إشكاليات مضيفاً أن قضية “التماسيح و العفاريت”  التي تحدث عنها بنكيران أكبر من ذلك بكثير حيث قال “أختلف مع سي بنكيران في هذا الأمر ..مشكلتنا مع الديناصورات و ليس فقط التماسيح لأن التمساح ما يعضكش ولكن الديناصورات تطحن كلشي ما تتخلي حتى شي حاجة”.

 

قد يعجبك ايضا
  1. بكري سعيد يقول

    انه كذب وافتراء فهو لا يستطيع محاربة التماسيح والعفاريت الذي أصبح منهم فبالاحرى محاربة الديناصورات وانما هذه كلها لغة الخشيبات يريد بها استمالة الاصوات بحيت انه في الولاية الاولى كانت التماسيح والعفاريت وفي الولاية التانية الديناصورات واذا لم يستيقض انصاره من سباتهم العميق سيقول لهم في الولاية التالثة هناك الفراعنة والجبابرة وهلم جرا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد