السفاح الألماني منفذ هجوم فرانكفورت يدعو إلى “إبادة” المغاربة !

زنقة 20 | الرباط

قالت وكالة أسوشييتد برس إن الألماني الذي قتل تسعة أشخاص في عمليتي إطلاق نار مساء الأربعاء في فرانكفورت دعا إلى “إبادة” شعوب دول في الشرق الأوسط وآسيا، بينها دول عربية.

وكان القاتل الذي ذكرت الشرطة الألمانية أنه يدعى توبياس ويبلغ من العمر 43 عاما عبر عن وجهات نظر يمينية متطرفة في رسالة اعتراف تركها وراءه مكونة من 24 صفحة.

وفي هذه الرسالة، كتب الرجل :”لدينا الآن مجموعات عرقية أو ثقافات مدمرة من كل النواحي”. وأضاف أنه تخيل أولا القيام بعملية “تطهير قاسية” ثم “عملية تطهير بسيطة” يمكن أن تخفض عدد سكان العالم إلى النصف.

وكتب: “يجب إبادة هذه الشعوب: “المغرب، الجزائر، تونس، ليبيا، مصر، إسرائيل، سوريا، الأردن، لبنان، شبه الجزيرة العربية بأكملها، تركيا، العراق، إيران، كازاخستان، تركمانستان، أوزباكستان، الهند، باكستان، أفغانستان، بنغلاديش، فيتنام، لاوس، كمبوديا، الفلبين”.

وكان وزير الداخلية في ولاية هيس الألمانية قد قال صباح الخميس إن دافع “كراهية الأجانب” كان وراء إطلاق النار الذي أسفر عن مصرع تسعة أشخاص.

واستهدف الهجومان مقهيين للنارجيلة وتسببا أيضا بجرح العديد من الأشخاص حالة بعضهم خطيرة، وفق وسائل إعلام محلية.

ووفق تقارير إعلامية أوروبية، عبر المهاجم عن أفكار عنصرية على تسجيلات في موقعه الإلكتروني، ودعا إلى القضاء على الأقليات العرقية والمهاجرين في ألمانيا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد