السجن 20 سنة لقاتل عامل زراعي باولاد تايمة‎ !

زنقة 20 | يونس مزيه

أدانت الغرفة الأولى بمحكمة الجنايات بأكادير، يوم أمس الخميس المتهم في قتل عامل زراعي بأحد الضيعات الفلاحية بمنطقة الكدية البيضاء نواحي أولاد تايمة، يونيو الماضي، ب20 سنة سجنا نافذا، بتهم تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت.

وتعود تفاصيل الحادث، الى يوم 8 يونيو الماضي، حيث فارق أحد عمال ضيعة فلاحية بمنطقة الكدية البيضاء ضواحي أولاد تايمة، الحياة بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بمدينة أكادير، متأثرا بجروح بليغة جراء الاعتداء الذي تعرض له من قبل “شفار’’ داخل الضيعة.

وحسب مصادر Rue20.com، فقد تعرض الهالك الذي كان يشتغل قيد حياته عاملا بضيعة فلاحية بالمنطقة المذكورة، قبل تعرضه لاعتداء من قبل شخص مجهول، بعدما تم ضبط أحد الأشخاص في حالة تلبس أثناء سرقته لغلة البرتقال داخل الضيعة الفلاحية، حيث عمد صاحب الضيعة و العامل على تكبيله، قبل أن يتفاجؤوا بشخص اخر كان على متن سيارة للنقل السري يقتحم الضيعة محاولا دهسهم، و عند فشله في ذلك قام باستعمال سلاح أبيض عبارة عن سيف ووجه طعنات قاتلة للضحية و صاحب الضيعة، حيث أصابهم بجروح بليغة على مستوى الرأس و الوجه.

وأضاف المصدر ذاته، أن العامل أصيب بجروح بليغة عجل بنقله الى قسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير، و منه الى قسم الانعاش حيث تم وضعه بالعناية المركزة، ليلفظ أنفاسه الأخيرة.

كما أشار نفس المصدر، الى أن عناصر الدرك الملكي بسبت الكردان قد فتحت تحقيقا في الموضوع من أجل معرفة ظروف وملابسات هذه القضية، فيما مازالت الأبحاث جارية لاعتقال المتهم الرئيس في قضية القتل الذي هرب الى وجهة غير معلومة بعد ارتكابه للجريمة، و تم وضع الشخص الذي ضبط متلبسا بالسرقة، تحت تدابير الحراسة النظرية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد