الداخلية تطلق أشغال تهيئة شوارع مدينة ميضار بالريف بمليار و500 مليون

زنقة 20 | الدريوش

أعطى عامل عمالة إقليم الدريوش، محمد رشدي، بمعية رئيس مجلس جماعة ميضار، عبد السلام الطاوس، أول أمس الثلاثاء ، انطلاقة أشغال تهيئة محاور المدينة، والمتعلقة بالمدخل الرئيسي في اتجاه الدريوش، والمدخل المتجه صوب جماعة أزلاف والمدخل المؤدي لجماعة تفرسيت، إضافة لإعادة تهيئة الشارع الرئيسي بالمدينة.

و يأتي هذا المشروع، في إطار برنامج التأهيل الحضري التكميلي الذي استفادة منه جماعات الدريوش، ميضار وبن الطيب، والذي يهدف إلى تأهيل مدن الإقليم وتحديثها، من خلال إعادة هيكلة الأحياء الناقصة التجهيز، وتقوية وتعزيز البنيات التحتية، في عدد من المجالات، بميزانية تقدر بحوالي 15 مليون درهم، (مليار و 500 مليون)، و التي ستستغرق حوالي 8 أشهر،و فاقت الاعتمادات الموزعة بالتساوي على الجماعات الترابية المذكورة 30 مليار سنتيم.

كما حضر انطلاقة الأشغال، النائب الأول لرئيس المجلس الإقليمي، وأعضاء مجلس المدينة، ورئيس هيئة المساواة وتكافؤ الفرص، إلى جانب رؤساء جماعات قيادة بني توزين، ورؤساء المصالح الخارجية اللاممركز بالإقليم، وفعاليات المجتمع المدني بالمدينة، والساكنة وأفراد الجالية المنحدرة من المنطقة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد