الجيش المغربي يحبط تهريب مخدرات على الحدود الجزائرية !

زنقة 20 | كمال لمريني

تمكنت عناصر القوات الملكية المسلحة المكلفة بحراسة الشريط الحدودي المغربي الجزائري، بتنسيق مع عناصر الدرك الملكي بأحفير التابعة لسرية بركان، أخيرا، من حجز كمية مهمة من مخدر الشيرا، تقدر بحوالي 18 كلغ، كانت معدة للتهريب على مستوى مدينة احفير المحاذية للجزائر.

ويندرج حجز كمية المخدرات، في اطار المجهودات التي تبذلها عناصر القوات المسلحة والدرك الملكي، الرامية إلى حماية الحدود، والتصدي للاتجار الدولي للمخدرات.

وذكرت مصادر لموقع rue20.com، فضلت عدم الكشف عن إسمها، أن شخصين حاولا تهريب كمية المخدرات الى القطر الجزائري، غير أن تدخل عناصر القوات المسلحة والدرك حال دون ذلك.

وأشارت إلى أن المعنيين بالامر، رصدتهما كاميرا المراقبة المثبتة على طول الشريط الحدودي، قبل أن يلوذا بالفرار مستغلين جنح الظلام والمسالك الطرقية الوعرة.

وكشفت المصادر ذاتها، عن أن عناصر المركز القضائي للدرك الملكي فتحت تحقيقا في الموضوع، للوصول الى المعنيين بالامر، من أجل توقيفهما وتقديمهما الى العدالة من أجل المنسوب إليهما.

وكانت عناصر القوات الملكية المسلحة المكلفة بحراسة الشريط الحدودي على مستوى النقطة الحدودية “بين لجراف” بالسعيدية، قد حجزت مؤخرا كمية مهمة من مخدر الشيرا تقدر بحوالي 30 كلغ.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد