التقاه لحظات قبل الفاجعة .. الكروج يرثي العداء ضحية انقلاب حافلة ببني ملال !

زنقة 20 | الرباط

لقي عداء شاب مصرعه اليوم الإثنين إثر انقلاب حافلة جمعية آيت يحيى لألعاب القوى، بمنعرج تيزي نسلي نواحي مدينة بني ملال، حينما كانت في طريق العودة، بعد مشاركة عدائي الجمعية في البطولة الوطنية للعدو الريفي التي احتضنتها مدينة الرباط.

الحادث المؤسف، خلف وفاة العداء عبد الرحيم طالبي من فئة الفتيان، فضلا عن ثمانية جرحى حالاتهم متفاوتة الخطورة، علما ان الحافلة كانت تقل 25 عداء شاركوا في البطولة المذكورة.

و ما يزال عداؤون مصابون إصابات خطيرة يتلقون العلاج بمستشفى بني ملال الجهوي، في الوقت الذي غادرها العداؤون الاخرون بعد تلقيهم الإسعافات الأولية.

البطل العالمي المغربي السابق هشام الكروج نشر على صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي ، صورة العداء الشاب الذي قضى في الحادث و علق عليها قائلاً : “بحزن عميق بلغنا نبأ الحادث المفجع الذي أودى بحياة العداء عبد الرحيم طالبي من جمعية آيت يحي لألعاب القوى اثر حادثة سير للحافلة التي كانت تقل العدائين المشاركين في بطولة المغرب للعدو الريفي التي نظمت بمدينة الرباط”.

و أضاف : ” صعب جدا ان تكون قد قابلت الشخص و بعد بضع ساعات تتلقى نبأ و فاته. تعازينا الحارة لاسرته الصغيرة و الكبيرة.”

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد