التازي: لم أعد معارضاً للنظام و عضوية لجنة بنموسى فرصة لتغيير المواقف !

زنقة 20 | خالد أربعي

قال كريم التازي رجل الأعمال و عضو لجنة النموذج التنموي الجديد ، أنه لم يعد معارضاً للدولة و النظام بعد مشاركته في عضوية اللجنة التي يترأسها شكيب بنموسى وزير الداخلية الأسبق.

التازي و في فيديو نشرته لجنة بنموسى على صفحتها الرسمية على الفايسبوك ، ذكر أن الإنتقاد الدائم لسياسات الدولة و مواقف النظام غير مجدية ، مشيراً إلى أنه أعطيت له فرصة الخروج من موقف الإنتقاد إلى الإقتراح بعضوية اللجنة المذكورة.

ذات المتحدث أضاف أن رفض الإنضمام إلى لجنة النموذج التنموي موقف غير مسؤول ، متسائلاً : ” هل القيم و المبادئ التي سأدافع عنها داخل اللجنة هي مثلها التي كنت أدافع عنها سابقاً كمناضل”.

التازي قال أن اللجنة لم يطلب منها إصلاح الدولة و الإدارة و حل المشاكل ، بل تشخيص ووضع اقتراحات ستقدم للجهات المعنية التي تعرف ما تقوم به على حد قوله.

و زاد أن لا شيئ يمنعه من التعبير و الدفاع عن آرائه داخل اللجنة ، كما كان يفعل خارجها ، مشيراً إلى أنه منذ بداية اللجنة في عملها لم يقم أحد بمنعه من التعبير عن آرائه و لم تعترضه أية مشاكل يمكن أن يندم بسببها على الإنضمام للجنة الملكية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد