الإعدام لقاتل حنان ومغتصبها بقنينة زجاجية بالرباط

زنقة 20. الرباط

أسدل اليوم الاثنين الستار بغرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف في الرباط، عن قضية الاغتصاب البشع الذي كان بطلها مجرم يسمى ‘ولد المراكشية’.

وقضت ذات المحكمة بالإعدام في حق المتهم الرئيسي، بينما سلطت 20 عاماً حبساً نفاذاً على المتورط الثاني، فيما وزعت المحكمة خمس سنوات على بقية المتابعين في نفس الملف.

وكانت الضحية قد لفضت أنفاسها بعد تعرضها للاغتصاب بقنينات زجاج بحي الملاح وسط العاصمة الرباط، وهي الواقعة التي كانت قد أثارت غضب المغاربة بعد شيوع شريط فيديو يوثق للجريمة.

وأصدر الوكيل العام للملك رئيس النيابة العامة تعليماته من أجل تكييف التهم من جديد في حق المتهم، الذي تم تقديمه أمام الوكيل العام، وأحاله على قاضي التحقيق للشروع في مسطرة التحقيق الابتدائي والتفصيلي معه من أجل جناية الاغتصاب والقتل العمد، قبل محاكمته.

وبعد إحالة المتهم على جلسة الجنح التلبسية بالمحكمة الابتدائية بالرباط، صدرت تعليمات بإعادة تكييف التهم، بالنظر إلى الأفعال التي ارتكبها المتهم، ويوثقها الشريط الذي جرى تداوله على نطاق واسع.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد