الأمير هشام يغلق منزل عائلته في الرباط مخافة إصابة والدته وشقيقه بفيروس كورونا !

زنقة 20 | الرباط

نشر الأمير هشام ابن عم الملك محمد السادس صورةً وهو يشرح للعاملين في منزل عائلته طرق الوقاية من فيروس كورونا وهو يضع كمامة على وجهه.

الأمير الذي عاد إلى الرباط قادماً من أمريكا خوفاً من فيروس كورونا ، كتب على صفحته الفايسبوكية يقول : ” التحقت بالمغرب منذ أسبوعين للبقاء في هذ الظروف الصعبة الى جانب عائلتي وخاصة والدتي المتقدمة في السن “الجنة تحت أقدام الأمهات”، ورفقة شقيقي مولاي إسماعيل الذي مازال يتعافى من عملية جراحية أنقذت حياته. ”

و أضاف : “أعتذر لكل الأحباب وأصدقاء العائلة ومنهم أصدقاء المرحوم والدي الأمير مولاي عبد الله الذين أرادوا زيارتي لتهنئتي بحصولي على الدكتوراه من جامعة أوكسفورد، ولكن الظروف القاهرة الناتجة عن كورونا فيروس أجبرتنا الى إقفال بيت والدي لأول مرة بسبب الحجر الصحي”.

و زاد بالقول : “أتواجد في الرباط وقلبي مع ابنتي فايزة التي بقيت في بوسطن بسبب التزامات مهنية. وفي هذا الظرف الصعب، علينا وضع الاختلافات والمآخذات جانبا، وضرورة التحلي بروح المسؤولية وأساسا اتخاذ إجراءات الوقاية الصارمة والاستماع للهيئات الحكومية ولاسيما المختصة في الصحة حماية لوطننا”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد