اعتقال رئيس مصلحة بجماعة الهرهورة و عامل الإقليم يوفد لجنة تفتيش للتحقيق في مصير 200 مليون !

زنقة 20 | الرباط

علمت Rue20.Com ، أن مصالح الدرك الملكي بجماعة الهرهورة عمالة الصخيرات تمارة ، ألقت القبض صبيحة يومه الأربعاء على رئيس مصلحة بجماعة الهرهورة.

و ذكرت مصادرنا أن الأمر يتعلق بموظف رئيس مصلحة مهمة متهم بالتزوير في محاضر رسمية ، وصدر في حقه حكم غيابي بعشرة أشهر سجنًا نافذاً.

من جهة أخرى تفجرت فضيحة كبرى بالجماعة التي تبيض ذهباً و القريبة من العاصمة الرباط ، حيث أوفد عامل الإقليم لجنة تفتيش إلى الجماعة للوقوف على تلف ملعبين لكرة القدم كلفا ميزانية قاربت 200 مليون سنتيم من تمويل المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

و ذكرت مصادر من داخل المجلس الجماعي ، أن اللجنة التي أوفدها عامل الإقليم يترأسها باشا الهرهورة وتضم كل المتدخلين بما فيهم الشركة التي أنجزت الملاعب لاجراء خبرة ومعاينة ميدانية.

و أشارت إلى أن الفضيحة فجرتها شكاية موجهة إلى عامل الاقليم الذي قام بزيارة خاطفة للملعبين بالهرهورة ووقف على حجم الخسائر والاضرار التي لحقتهما رغم افتتاحهما مؤخراً.

و اضافت ، أن المجلس الجماهي للهرهورة ، تسلم الملاعب المذكورة و التي تشوبها أعمال غش ، من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية دون إجراء أي خبرة تقنية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد