اعتقال دركيين عربدا في الشارع العام بالرباط وهما في حالة سكر طافح !

زنقة 20 . علي التومي

أحالت الدائرة الأمنية الرابعة بالرباط، على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية أول أمس الأربعاء، دركيين، خالفا حالة الطوارئ المفروضة لمواجهة تفشي فيروس كورونا، بعد أن “عربدا” بالشارع العام، في حالة سكر وصدما سيارتين بشارع الحسن الثاني، محاولين الفرار من قبضة عناصر سد قضائي.

هذا و تم إيقاف الدركيين بعد ساعتين من التدخل الأمني، حضرت إثره ثلاث سيارات للشرطة وفرقة من الدراجات النارية، واستمرت عملية الملاحقة من الثالثة صباحا إلى الخامسة،حيث جرى نقلهما نحو مقر المنطقة الأمنية الأولى تورد “الصباح”.

وأفاد ذات المصدر،ان الدركيين أوقفا، ليلة الأحد الماضي، تزامنا مع عيد الفطر، إذ كان أحدهما يقود سيارة من نوع “أودي” وصدم سيارتين متوقفتين بالشارع العام، متسببا لهما في خسائر مادية، كما انفجر الواقي الهوائي لسيارتهما.

وبعدما لحق عطب بسيارتهما، لاذا بالفرار، عبر زقاق متفرع عن “ديور الجامع”، وطاردهما قاطنون بالحي، ثم حضرت فرقة الدراجات النارية، التي أوقفت الظنينين، بعدما تخلصا من قنينات خمر بحاوية أزبال، أمام أعين رجال الشرطة بالسد القضائي.

وأوضح نفس المصدر، أن النيابة العامة أمرت بوضع الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية، منذ ليلة الأحد الماضي، كما أمرت بتمديد الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث التمهيدي، والاستماع إلى الضحايا الذين تسببت لهما حادثة السير في خسائر مادية جسيمة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد