اعتقال حمد الله بالسعودية ومنعه من السفر بعد شتمه لشرطية في المطار !

زنقة 20 | الرباط

كشفت صحيفة “الرياضية” السعودية ، أن قسم شرطة مطار الملك خالد الدولي في الرياض بالسعودية، أكمل تحقيقات قضية الدولي المغربي عبدالرزاق حمد الله وموظفة الأمن في تفتيش المطار تمهيداً لاحالتها إلى النيابة العامة، بعد أخذ أقوال الطرفين.

ووفقا لذات المصادر، اشتبك المهاجم حمد الله لفظياً مع الموظفة التي تحمل رتبة رقيب، بعد أن مرت زوجته تحت جهاز التفتيش الآلي ما استفز زوجها كون الزوجة حامل.

و ادعت الموظفة في اقوالها أن النجم المغربي وجه كلمات نابية تجاهها، وأنه تجاوز الاحترام، وحاول الدخول لمناطق التفتيش الخاصة بالنساء، فيما نفى اللاعب ذلك.

ووفقا للمصادر ذاتها، تم مراجعة كاميرات المنطقة ذاتها، ورفع تقرير متكامل بعد أخذ اقوال الطرفين.

و ذكر ذات المصدر ، أن حمد الله غادر شرطة المطار في الثانية والنصف ظهر الخميس، إلى منزله في الرياض، بعد أن رفضت الموظفة التنازل عن القضية وبالتالي منعه من السفر، فيما كانت الحادثة عند الساعة الثالثة فجراً.

و أشارت إلى أن شخصيات في إدارة النصر السعودي تجري اتصالات مكثفة مع أسرة الموظفة الامنية رغبة في اقناعها بالتنازل عن القضية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد