اعتقال بيدوفيل اغتصب أطفالا و صورهم داخل شقته بالعرائش !

زنقة 20 . يونس مزيه

اهتزت مدينة العرائش على وقع فضيحة جنسية وصفت بالبشعة، بعد اعتقال خمسيني متورط في قضايا تتعلق بممارسة الشذوذ الجنسي على الأطفال مع تصويرهم بشقته في منطقة ‘’عين مردة’’.

ووفق معطيات، فتوقيف البيدوفيلي الخمسيني، جاء بعد توصل مصالح الأمن بشكاية من قبل شقيقة أحد ضحاياه، حيث أكدت في شكايتها، أن (البيدوفيلي) استدرج أخوها و قام بهتك عرضه، من خلال إجباره على ممارسة الجنس بالطريقة ‘’البورنوغرافية’’ داخل شقته، بعد مشاهدة الأفلام الاباحية و تمثيلها.

وتضيف المشتكية، أن أخوها حكى لها كيف تتم استضافته من قبل البيدوفيلي بشكل يومي، داخل منزله، المكون من طابقين، الموجود في منطقة جنانات ” عين مردة”، من أجل ممارسة الشذوذ الجنسي.

وفي ذات السياق، كشفت معطيات، أن البيدوفيلي اعترف بالمنسوب اليه، كما كشفت مجموعة من المقاطع المصورة داخل الشقة، التي يحتفظ بها، و التي بينت ممارسة الأخير للجنس مع عدد كبير من الأشخاص من بينهم أطفال.

وأضاف المصدر ذاته، أن الخمسيني مرتكب الجريمة، تمت إحالته يوم أول أمس الجمعة على قاضي التحقيق، و الذي أحاله بدوره على السجن المحلي بطنجة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد