اتهامات بخرق الحجر الصحي تلاحق فرق البطولة الوطنية !

زنقة 20 | الرباط

بعد توقف البطولة الوطنية الإحترافية بسبب جائحة كورونا ، تبادل أنصار فرق كروية تزاول في الدوري الإحترافي اتهامات بخرق الطوارئ و الحجر الصحي ، وهو ما حدث بين جماهير الوداد و الرجاء.

البداية كانت مع اتهامات وجهت لفريق الوداد بخرق الطوارئ ، و خوض تدريبات في مركب محمد بنجلون ، إلا أن محمد طلال، الناطق الرسمي باسم الفريق ، خرج لاحقاً لينفي ذلك ، و يعترف في ذات الوقت أن بعض لاعبي الفريق الأحمر قدموا فعلا لمركب النادي، لكن ليس من أجل التدرب بشكل جماعي ومخالفة قواعد الحجر الصحي المفروضة من طرف السلطات ، بل لدواع مختلفة تباينت بين الخضوع للترويض، والتأهيل الطبيعي، وبين العلاج.

و اليوم الجمعة ، تناقلت مجموعات ودادية ، إقدام ستة لاعبين لفريق الرجاء على خرق الحجر الصحي ، لخوض تداريب بمركب الوازيس ، إلا أن السلطات أوقفت ذلك و منعت تلك التداريب.

و في طنجة ، أوقفت مصالح الشرطة الأمنية حافلة فريق الوداد الفاسي بعد الإشتباه في خرقها للحجر الصحي.

هذا و توقفت البطولة الوطنية بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد في حدود الجولة الحادية والعشرين لكن لم يلعب سوى فريق واحد كل مبارياته ويتعلق الأمر بسريع واد زم، فيما لازالت باقي الأندية تملك مباريات ناقصة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد