ابن كيران للهمة : أنت هبة من الله وما تدّيش عليّا وغنخدمو اليد فاليد

زنقة 20 . متابعة

قال حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، إن ابن كيران كان يصف مستشار الملك فؤاد عالي الهمة بالتمساح والعفريت،قبل أن ينقلب رأسا على عقب يقول شباط .

وأضاف أمين عام حزب الإستقلال الذي حل ضيفا على أحد البرامج الإذاعية : “أنا ملي تعيّن بنكيران استقبلني في المكتب ديالو.. وكان آنذاك تم تعيين فؤاد عالي الهمة في الديوان الملكي، بلغو الخبر بدا يتكلم مع السي فؤاد، انت هبة من عند الله، انت أكرمنا بك سيدنا، وحنا نتعاونو وما تديش عليا يلا سمعتي شي تصريح ولا قريتي فشي جريدة، راه غير كنكون خارج الموضوع وأنا منفعل، وغنخدمو اليد فاليد”.

شباط فتح مدفعيته في وجه بنكيران حيث قال في نفس الحوار أن بنكيران يحاول الوصول للحكم لا فقط الإكتفاء بالحكومة التي يترأسها اليوم .

وأضاف شباط ضمن ذات الحوار الإذاعي، أن بنكيران مطالب اليوم قبل الغد في تقديم استقالته، لأنه فشل في تقديم حلول وبدائل للمشاكل والتحديات التي تواجه البلاد .

قد يعجبك ايضا
  1. mowatine يقول

    واش هاد سي شباط عندو شي دليل ولا غير باغي يهدر باش يبان في الصورة رَآه كيبغي الملك او خايف عليه بغيت نقول ليه ديها فجيها ليداراك راه كول واحد قاد بشغلو فهاد لبلاد مامحتاجينش واحد سكير يهدر علينا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد