إصابة 76 شخصاً و تسجيل 5 وفيات بفيروس كورونا في جهة الشرق (لائحة الأقاليم) !

زنقة 20 | كمال لمريني

بلغ عدد الأشخاص المصابين بفيروس “كورونا” المستجد على مستوى جهة الشرق، إلى حدود يومه الخميس، 76 شخصا، فيما تم تسجيل 5 حالات وفاة، وحالتي شفاء.

وذكرت مصادر لموقع rue20.Com، أن عدد حالات الإصابة المسجلة بالجهة، تتوزع على كل من عمالة وجدة أنجاد، إقليم الناظور، إقليم تاوريرت، وإقليم بوعرفة فجيج.

وأشارت إلى أن إقليم وجدة سجل 36 إصابة، وإقليم الناظور 24 حالة، وإقليم بركان 13 حالة، فيما سجل كل من إقليمي تاوريرت وبوعرفة فجيج حالة واحدة.

وكشفت المصادر ذاتها، أن عدد حالات الوفيات المسجلة على مستوى الجهة، بلغت 5 حالات، تم تسجيل 4 حالات بوجدة، و حالة واحدة ببركان.

وأفادت أن عدد المتعافين من فيروس “كورونا” على مستوى جهة الشرق، بلغ حالتين، تم تسجيلهما بإقليم بركان.

ومن جهتها، أعلنت وزارة الصحة، اليوم الخميس، على بوابتها الرسمية الخاصة بفيروس كورونا المستجد، أن عدد الحالات المصابة بالمغرب وصلت إلى 1346 ، فيما الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي بلغ عددها 4770 حالة.

وإستقر عدد الحالات التي تماثلت للشفاء من المرض على المستوى الوطني، إلى حدود الساعة، وفق المصدر ذاته، في 103 حالة، فيما استقر عدد حالات الوفيات في 96 حالة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد