أمين حارث : لن أشترط مركزي في الملعب على برشلونة و ميسي لاعب فوق الخيال !

زنقة 20 | الرباط

قال الدولي المغربي و نجم شالكه الألماني أمين حارث ، إن تركيزه الكامل الآن على 9 مباريات متبقية مع فريقه الألماني ، مؤكداً أن انتقاله إلى فريق برشلونة سيكون أمراً جيداً ومفيداً له كلاعب شاب.

و أضاف حارث في لقاء مباشر على إنستاغرام من تقديم الصحافي في بينسبورت “رضى بنيس” مساء أمس السبت ، أنه اطلع على التقارير الإعلامية التي تحدثت عن قرب انتقاله للنادي الكاتلاني كبقية المتابعين و لا يوجد شيئ محسوم فيه على حد قوله.

حارث الذي بصم على مشوار حافل في البونديسليغا ، أشار إلى أنه على تواصل دائم مع زميله السابق في المنتخب الفرنسي للشبان و نجم برشلونة الحالي عثمان ديمبيلي ، مؤكداً ان الإنتقال إلى الفريق الإسباني سيشكل له نقلةً كبرى.

الدولي المغربي ، قال أن فرقاً عالمية كبرى مثل برشلونة و ريال مدريد لا يمكن أن تشترط عليها المركز المناسب الذي يجب أن تلعب فيه.

حارث و في حديثه عن نجوم برشلونة ، قال أن ميسي لا يلعب الكرة و ” إنما شيئ آخر” في إشارة إلى تفوقه و نجوميته التي فاقت الحدود في عالم المستديرة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد