أموال البرلماني الغشاش تحميهِ من الطرد من حزب ‘العدالة والتنمية’

زنقة 20. الرباط

كشفت مصادر مطلعة لمنبر Rue20.Com أن لجنة النزاهة والشفافية التي يرأسها ‘مصطفى الرميد’ وزير الدولة المكلف بحقوق الانسان لن تصدر قرارات تأديبية ثقيلة كما يتوقع البعض في حق البرلماني ‘نور الدين اقشيبل’ الذي ضبط في حالة غش خلال امتحانات السنة الاولى باكالوريا.

واضافت مصادرنا أن ‘محكمة’ البيجيدي وبعد وضع يدها على الملف بطلب من ‘ادريس الأزمي’ رئيس الفريق البرلماني بمجلس النواب، ستلعب على كسب الوقت حتى تمر عاصفة النقد التي يتعرض لها حزب المصباح وبعد ذلك قد تصدر قراراً بتجميد عضويته ببعض المؤسسات ليس إلا.

واضافت ذات المصادر لمنبرنا أن هناك عاملين يدعمان برلماني دائرة ‘غفساي’ أولهما ‘عبد الاله بنكيران’ الذي أصدر تعليماته لتجنيب ‘قشيبل’ أي إجراء بالطرد خصوصاً وأن ساكن حي الليمون هو من أوصل البرلماني الغشاش الى مجلس النواب.

وثانيا، لكون ‘اقشيبل’ يُعتبر من أثرياء الحزب الاسلامي ورجال أعماله الذي لا يتوانى في تقديم الدعم المالي لخزينة المصباح سواء على المستوى المحلي أو الوطني، بمبالغ طائلة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد