أب يعتدي على ابنته بتارودانت بواسطة ‘’مقدة’’ و يصيبها بكسور وتعفنات !

زنقة 20 . يونس مزيه

تعرضت طفلة لا يتجاوز عمرها 13 سنة، لاعتداء شنيع من قبل والدها، بمنطقة أمزاورو اقليم تارودانت، مما تسبب لها في كسور و جروح بليغة بمختلف أنحاء جسمها.

ووفق مصادر محلية، فالشهادة الطبية الممنوحة للطفلة، تثبت عجز الأخيرة لمدة 90 يوم، بعدما قامت والدتها بعرضها على الطبيب بالمستشفى الاقليمي بتارودانت، من أجل معالجة كسور على مستوى يدها، رفض ‘’جبار’’ تقليدي القيام بمعالجتها، و أكد على ضرورة زيارة الطبيب.

ويضيف المصدر ذاته، أن الطفلة تعرضت لكسور على مستوى اليد، بعدما قام والدها بتوجيه ‘’مقدة’’ نحو يدها، ليقوم بعدها بحبسها داخل المنزل دون عرضها على الطبيب، و بعد مدة قام بتسليمها لأمها التي تعيش في منزل عائلتها نظرا للمشاكل العائلية التي بينها و زوجها.

مشيرا في ذات السياق، الى أن الأم هربت من المنزل في اتجاه منزل عائلتها منذ مدة، بسبب الاعتداءات المتكررة للزوج، و بعد مغادرتها حول اعتداءاته الى الطفلة الصغيرة، حيث قام بكيها و احراقها في مناطق عدة بجسمها، مما نتج عن ذلك تعفنات و جروح و كسور.

وأكد المصدر ذاته، على أن مصالح الدرك الملكي لسرية تالوين اقليم تارودانت، فتحت بحثا قضائيا في الموضوع، لمعرفة أسباب و ملابسات الحادث.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد