يوم اشترى بوليف فيلا فاخرة في أرقى أحياء تمارة بقرض بنكي !

زنقة 20 | متابعة

أثار نجيب بوليف، الوزير المنتدب في النقل سابقا، عن حزب العدالة والتنمية، الجدل بعد نشره لتدوينة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أمس الإثنين ، حرم فيه برنامج تمويل المقاولات الذي أطلقه الملك محمد السادس مؤخراً لكونه ربا.

و كتب بوليف البرلماني و الوزير السابق يقول : “الربا قليله وكثيره، له نفس الحكم، ولو كان الحق سبحانه يريد أن يفرق بينهما لما غفل عن ذلك”، مضيفا أن “الأبناك التشاركية المغربية والحمد لله موجودة لتقوم بما يلزم”.

وأثار تعليق بوليف الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن البرنامج الذي تحدث عنه، برنامج أشرف على إطلاقه الملك محمد السادس.

غير أن متابعين ذكروا بوليف أنه إلى وقت قريب لجأ إلى الأبناك لشراء فيلا فاخرة مساحتها 380 متر مربع في أرقى أحياء تمارة قرب الرباط.

وكان بوليف في العام الماضي، موضع تحقيق من قبل لجنة النزاهة والشفافية التابعة لحزبه العدالة و التنمية ، بعد نشر تقارير تحدثت عن كونه اشترى فيلا فاخرة مساحتها 3000 متر بتمارة، دون نتيجة.

اللجنة التي يترأسها الوزير عن ذات الحزب مصطفى الرميد ، خلصت حينها إلى أن بوليف استفاد من قرض بنكي للحصول على فيلا مساحتها 380 متر.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد