يضم مسؤولين عسكريين.. وفد أمريكي وازن يحل بالعيون و يزور مقر المينورسو !

زنقة 20 | علي التومي

أفادت مصادر شديدة الإطلاع ، بأن وفدا أمريكيا رفيع المستوى حل يوم امس الأربعاء 6 نونبر الجاري في زيارة خاصة إلى مدينة العيون تستغرق يومين.

وإستنادا ، إلى نفس المصادر ، فإن الوفد الأمريكي يضم مسؤولين عسكريين امريكين كبار و مدنيين في زيارة خاصة إلى بعثة المينورسو بالعيون.

و بحسب نفس المصادر ، فالوفد الامريكي إنتقل مباشرة إلى مقر بعثة المينورسو بالعيون و باشرة في عقد سلسلة من الإجتماعات مع مسؤولي كبار بالبعثة.

و عقد الوفد الامريكي لقاء موسعا مع رئيس بعثة المينورسو و الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة “كولين ستيوارت” و الجنرال الباكستاني “ضياء الرحمان” القائد العسكري لبعثة “المينورسو” .

ويضم الوفد الامريكي كل من ، كينيث غون العقيد ملحق الدفاع بالسفارة الأمريكية في الرباط و “جلال خان” ملحق البحرية بالسفارة الأمريكية بالرباط و”كولين كوين” مستشارة سياسية بسفارة الولايات المتحدة بالرباط ، و “كيرتيس آلان لاشر” وهو فني مختص في الصيانة و ملحق بمكتب الدفاع بالسفارة الأمريكية في العاصمة الرباط.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد