ولي العهد يمارس رياضة الجيتسكي في شاطئ كابونيغرو (فيديو)

0

زنقة 20 . الرباط

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي شريط فيديو قصير ، قيل انه لولي العهد مولاي الحسن وهو يمارس رياضة الجيتسكي بشاطئ كابونيغرو بمارتيل.

و تناقلت عديد الصفحات الفايسبوكية الفيديو المنسوب لولي العهد الى جانب شخص آخر ، فيما كان مركب لخفر السواحل يتعقبهما.

و التقط مواطنون الفيديو و نشروه على الانترنت ، مشيرين الى ان الشخص الظاهر فيه هو ولي العهد الذي حل قبل ايام رفقة والده بالقصر الملكي بمدينة المضيق الساحلية.

يشار إلى أن ولي العهد الأمير مولاي الحسن ، تمكن من اجتياز امتحانات السنة الثانية “البكالوريا الدولية 2020” بنجاح وبميزة “حسن جدا”.

هذا ووصل الملك محمد السادس ، الإثنين الماضي 6 يوليوز إلى مطار ابن بطوطة بمدينة طنجة لينتقل بعد ذلك إلى قصره بمدينة المضيق الساحلية حيث سيقضي عطلته الخاصة.

و دأب الملك محمد السادس على قضاء عطلته الصيفية بمدن الشمال و تحديداً طنجة و تطوان و الحسيمة قبل حلول ذكرى عيد العرش و حفل الولاء.

ويملك الملك قصراً فخماً بالمضيق يطل على البحر وهناك يقضي معظم وقته حيث يمارس بالموازاة مع ذلك رياضته المفضلة “الجيتسكي” بالمنطقة القريبة من “كابونيغرو”.

و من المنتظر أن يزور الملك طوال إقامته بالمضيق المدن المجاورة تطوان و طنجة ، وهو ما استنفر مختلف السلطات الجهوية و الإقليمية.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد