وضع فريق المغرب التطواني في الحجر الصحي و حديث عن تأجيل مباراته أمام الرجاء !

0

زنقة 20 . الرباط

ذكرت مصادر ، ان السلطات العمومية بجهة طنجة تطوان الحسيمة اصدرت اليوم الاربعاء قرارا رسميا يقضي بدخول فريق المغرب التطواني للحجر الصحي لمدة قد تدوم 14 يوما ، بعد إصابة اثنين من لاعبيه بفيروس كورونا.

يأتي في الوقت الذي اكدت مصادر من الجامعة الملكية لكرة القدم انها لم تتوصل بأي قرار يقضي بتأجيل المباراة و أن موعدها مازال قائما.

إدارة نادي المغرب أتلتيك تطوان، كانت قد اعلنت مساء امس الثلاثاء، عن إصابة اثنين من لاعبي الفريق الأول بفيروس كورونا المستجد.

وأضافت إدارة النادي، في بلاغ صحافي نشر على موقعه الرسمي، أن نتائج التحاليل المخبرية للكشف عن فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” التي خضعت لها جميع مكونات نادي المغرب أتلتيك تطوان، وفقا للدليل الصحي الخاص بالجامعة الملكية المغربية، كشفت عن وجود حالتين إيجابيتين في صفوف اللاعبين.

وأضافت أنه قد تمت مراسلة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لإخطارها بالموضوع، خاصة وأن الفريق سيواجه اليوم الأربعاء نظيره الرجاء الرياضي بملعب سانية الرمل برسم مؤجل الجولة 19 من البطولة الاحترافية.

ويحتل فريق المغرب التطواني المرتبة السابعة ب 28 نقطة من 19 مباراة، بينما ارتقى فريق الرجاء البيضاوي إلى وصافة الترتيب ب 35 نقطة من 18 مباراة، بعد الوداد البيضاوي المتصدر ب 37 نقطة من 19 مباراة.

وكان نادي المغرب أتلتيك تطوان قد اخضع، الاثنين الماضي، أعضاء مكتبه المديري وجميع لاعبيه وأطره التقنية والطبية والإدارية والإعلامية، لتحاليل الكشف عن فيروس كورونا المستجد، وذلك وفقا للبروتوكول المسطر من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وسبق لجميع مكونات نادي المغرب أتلتيك تطوان، أن خضعت لتحاليل مماثلة يوم 25 يوليوز الماضي، أي قبل الشروع في التداريب بعد توقف دام لأزيد من ثلاثة أشهر، وجاءت جميع نتائج التحاليل سلبية.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد