إحتلال وزير العدل للسكن الوظيفي رغم حصوله على تعويض السكن بمليون ونص شهرياً يثير الجدل

0

زنقة 20. الرباط

علم منبر Rue20 أن محمد بنعبد القادر وزير العدل مازال يخرق القانون ويرفض إفراغ السكن الوظيفي التابع لوزارة التربية الوطنية والذي منح له بعد تعيينه مديراً قبل أن يعين وزيراً للوظيفة العمومية وإصلاح الادارة.

وأضافت ذات المصادر أن بنعبد القادر مازال يستغل السكن رغم مرور 25 شهراً على إستوزاره وتركه للمنصب الاداري موضحةً أن المدير المركزي الذي خلفه في مهامه لا يتوفر على سكن بسبب إحتلاله من طرف وزير العدل.

ومازال الغموض سائداً حول صمت سعيد أمزازي وزير التربية الوطنية والتعليم العالي والبحث العلمي وعدم القيام بأي رد فعل تجاه خرق المقتضيات القانونية من طرف زميله في الحكومة رغم أن الظهير الذي ينظم امتيازات الوزراء خصص لهم مليون ونصف كتعويض للسكن فيما يستفيد بنعبد القادر لمدة طويلة من السكن الوظيفي قرب شارع محمد السادس (طريق زعير) وتعويض السكن الوزاري.

الى ذلك، نفا مدير ديوان وزير العدل في اتصال بمنبر Rue20 صحة لقاء الوزير في منزله الوظيفي، مشدداً على أن الوزير بنعيد القادر غادر السكن الوظيفي قبل فترة ويقطن حالياً في منزله الخاص.

ذات المصدر أضاف بأن الوزير لازال يتوفر على قرار الافراغ وهو الذي تم تطبيقه حسب المسطرة المعتمدة، حسب المتحدث.

الى ذلك، قالت مسؤولة بديوان وزير التربية الوطنية و التعليم العالي في اتصال بمنبر Rue20 أن وزير العدل سلم مفاتيح السكن الوظيفي الذي كان به للوزارة.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد