وثيقة/ والي مراكش يتراجع عن قرار إغلاق محلات بيع الخمور

0

زنقة 20 | محمد المفرك

علمت Rue20.Com ، أن كريم قسي لحلو والي جهة مراكش اسفي ، أصدر أمس الثلاثاء قرارا عامليا جديدا يقضي بموجبه بالغاء قرار اغلاق محلات بيع الخمور بمراكش.

كريم قسي لحلو والي جهة مراكش أسفي عامل عمالة مراكش، كان قد أصدر أول أمس الاثنين 30 مارس الجاري قراراً عاملياً ، يقضي بإغلاق جميع محلات بيع الخمور بمدينة مراكش، ابتداء من أمس الثلاثاء 31 مارس الجاري قبل أن يتراجع عن ذلك.

القرار 554 ، كان قد نبه كل من خالف مقتضياته من أنه سيتم منعه من الممارسة فورا ناهيك عن المتابعات المنصوص عليها في القوانين الجاري بها العمل وعهد إلى السلطة المحلية والمصالح الأمنية ومصالح الدرك الملكي تنفيذ هذا القرار الصادر بناء على حالة الطوارئ الصحية والتدابير الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا بسائر إرجاء التراب الوطني.

يشار إلى أن عمالة مراكش كانت قد قررت عدم السماح لأسواق القرب النموذجية والسويقات الشعبية المتواجدة بكافة النفوذ الترابي لعمالة مراكش بالاشتغال إلا من الساعة السابعة صباحا الى غاية الواحدة بعد الزوال.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد