وثيقة/ إقالة كاموندي تشعل فريق الحسنية و النائب الأول للرئيس ‎يستقيل !

0

زنقة 20 | يونس مزيه

تعيش إدارة فريق حسنية على وقع ساخن، مباشرة بعد اعلان الانفصال عن المدرب الأرجنيتي ‘’كاموندي’’ و الإعلان التعاقد مع الناخب الوطني، محمد فاخر.

ووفق الرسالة الموجهة، الى مدرب الحسنية المقال، من طرف إدارة حسنية أكادير، فان الأسباب الرئيسية التي دفعت بإدارة النادي لاتخاذ هذا القرار القاضي بإقالة المدرب، هو الانهزام أمام فريق الاتحاد البيضاوي في نهائي كأس العرش بمدينة وجدة.

وفي هذا الاطار، حملت إدارة حسنية أكادير الأرجنتيني، مسؤولية الانهزام أمام ‘’الطاس’’ بنهائي وجدة، بسبب ما سمته الإدارة بـ’’الإدارة السيئة للمباراة النهائية بكأس العرش’’ و بسبب خلقه مشاكل مع الإدارة و سعيه زعزعة استقرار المكتب و تقسيمه’’ تضيف إدارة الحسنية.

كما أكدت ذات الوثيقة، على أن الأرجنتيني ‘’ يقوم باتصالات يومية مع لاعبي الفريق، من أجل تحريضهم ضد الإدارة، ومطالبته بإبعاد بعض المسؤولين عن إدارة الفريق، مبرزة أنه ‘’ليس للأرجنتيني مكان بين عائلة فريق الحسنية’’.

وفي سياق قدم نائب رئيس الحسنية عبد الله تدرارين و رئيس لجنة الشباب بالنادي، استقالته من إدارة الفريق، بسبب ما وصفه بـ’’ظروف شخصية، و أخرى تتعلق بالسير العام للنادي التي يشوبها نوع من الفوضى و الانفراد بالقرارات دون اللجوء الى بقية الأعضاء’.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد