وثائق. قوانين ‘الكاف’ ستمنحُ الفوز للوداد ذهاباً على الترجي التونسي

0

زنقة 20. الرباط

وجه نادي الوداد الرياضي رسالة احتجاج الى الاتحاد الافريقي لكرة القدم، يعبر من خلالها عن استياءه من الظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق خلال المباراة التي جمعته ليلة امس الجمعة بفريق الترجي التونسي، بمركب الامير مولاي عبدالله بالرباط، عن ذهاب نهائي عصبة الابطال الافريقية 2019.

وحسب نص الرسالة التي حصل منبر Rue20.Com على نسخة منها، فانه من المرجح جداً اعلان فوز الوداد البيضاوي باحتساب الهدف الملغي، بشكل قانوني.

وأشارت رسالة الوداد لرئيس الاتحاد الافريقي، الى كون التعديل الجديد الذي قرر الاتحاد الافريقي لكرة القدم اعتماده بخصوص مثل هذه الحالات عند لمس المهاجم للكرة، لن يدخل حيّز التنفيذ سوى في الفاتح من يونيو 2019.

وبالتالي فان تطبيق هذا التعديل التحكيمي لم يدخل حيّز التنفيذ بعد، ولازال القانون الذي يعتبر لمس المهاجم للكرة داخل رقعة الجزاء للطرف المنافس غير متعمد بالشكل الذي وقع مع المهاجم ‘الحداد’.

و أكد الوداد الرياضي أن أخطاء الطاقم التحكيمي غيرت مجرى المباراة، باجماع كل من تابعها، و ساهمت بشكل كبير في تغيير النتيجة حيث حرم الطاقم التحكيمي الفريق المغربي من هدف مشروع و ضربة جزاء واضحة.

كما طالب نادي الوداد الرياضي من الاتحاد الافريقي لكرة القدم التدخل و البحث في هذه القضية، لانصاف الوداد الرياضي في أقرب اجتماع للمكتب التنفيذي للكاف بالقاهرة المقرر خلال الأيام القليلة المقبلة قبيل مباراة الاياب بتونس.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد