والي الداخلة يغلق معملين لتجميد السمك بسبب كورونا !

0

زنقة 20 | علي التومي

علم Rue20.com ،لدى مصادر جيدة الإطلاع، ان والي ولاية الداخلة وادي الذهب لامين بن اعمر، اعطى تعليمات مباشرة بإغلاق وحدتين لتجميد السمك، بسبب عدم توفرها على وسائل السلامة الصحية وعدم احترام التدابير الوقائية من الفيروس.

واضافت ذات المصادر، ان السلطات المحلية باشرت على الفور في تنفيذ القرار الولائي واغلقت وحدتين لتصبير السمك ثبت مخالفتها للقوانين المعمول بها للحد من تفشي فيروس كورونا بين المستخدمين.

كما قامت لجنة مختلطة تضم اطر طبية وممثلي عن السلطات المحلية، بجولة شاملة لعدد من الوحدات الخاصة بتجميد السمك،واجراء مجموعة من التحاليل المخبرية لمستخدميها للكشف عن فيروس “كورونا” المستجد.

وتاتي هذه العملية، في إطار الإجراءات الإحترازية والاستباقية التي تسهر عليها السلطات الولائية بجهة الداخلة وادي الذهب، للحد من تفشي وباء “كوفيد 19” بين المواطنين خاصة بعد تفجر بؤر وبائية بأقاليم ومدن الجهات الجنوبية للمملكة.

وجدير بالذكر، إلى ان والي الجهة “لامين بنعمر”، يواصل زيارات مفاجئة بين الفينة والاخرى، للحي الصناعي الواقع بنفوذ الملحقة الإدارية الثامنة، التابعة للمنطقة الحضرية الثانية، بهدف الوقوف عن كثب على الإجراءات المتخذة من طرف المصانع ووحدات التجميد للحد من تفشي هذه الجائحة مؤكدا عدم التساهل مع اي كان في خال مخالفته لتعليمات السلطات المحلية.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد