هل هرب مُوبديع على طريقة شباط؟..غياب غامض لرئيس فريق الحركة في جلسة مسائلة رئيس الحكومة

زنقة 20. الرباط

تفاجأ عدد من البرلمانيين اليوم الاثنين بغياب محمد موبديع، بصفته رئيس الفريق الحركي بمجلس النواب في جلسة فير عادية حيث يتعلق الأمر بجلسة مسائلة رئيس الحكومة، حيث بقي مقعده شاغراً.

و تناقل برلمانيون بالغرفة الأولى تساؤلات حول غياب موبديع رئيس بلدية الفقيه بنصالح الذي أنجزت حوله لجنة مركزية للمفتشية العامة لوزارة الداخلية يزكم الأنوف.

كما تحول موبديع لحديث الرأي العام بمدينة الفقيه بنصالح، بعد تفجر مضمون تقرير المفتشية العامة لوزارة الداخلية، الذي ينتظر أن تفتح النيابة العامة حوله تحقيقات قد تجر موبديع للتحقيق.

كما علم مصدرنا أن موبديع سافر الى فرنسا خارج أية مهمة رسمية، مساء الخميس مباشرة بعد حضوره اجتماع بجهة بني ملال خنيفرة وهو نفس اليوم الذي شرعت وسائل الاعلام في نشر مضمون تقرير مفتشية الداخلية، ليتوجه بعد ذلك الى اللوكسمبورغ حيث قام بتأسيس شركة MULTINATIONALE  لإبنه غير بعيد عن المنزل الفاخر الذي اقتناه بمدينة نانسي المتاخمة للحدود مع دولة اللوكسمبورغ التي توص بالجنة الضريبية وملاذ تبييض الأموال في أوربا.

وتُعيد طريقة مغادرة موبديع أرض الوطن لذات الطريقة التي غادر بها حميد شباط الذي لازال برلمانياً بدوره يتلقى راتبه الشهري رغم غيابه بشكل كلي عن البرلمان ومدينة فاس، حيث لم يحضر جنازة شقيقته التي توفيت في دجنبر الماضي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد