هجرة جماعية لرؤساء الجماعات إلى حزب الجرار ببني ملال !

0

زنقة 20 . علي التومي

يواصل حزب البام في جهة بني ملال خنيفرة على بعد سنة من اجراء الانتخابات استقطاب استقطاب اكبر عدد من متمرسي الانتخابات وكذا المحترفين في اللعبة السياسية من مختلف الأحزاب السياسية.

وكشفت مصادر موثوقة ان مايقارب 30 رئيس جماعة بجهة ملال اخنيفرة، قرروا هجرة جماعية نحو حزب البام، واعلنوا استعدادهم للترشح باسم حزب الجرار خلال الاستحقاقات المقبلة.

ذات المصادر، اكدت ان المعنيين، يتحدرون اغلبهم من أقاليم بني ملال وخريبكة والفقيه بنصالح وخنيفرة ودمنات، ونصفهم من اقليم أزيلال.

كما اوردت المصادر نفسها، ان الامين الجهوي لحزب الجرار عقد سلسلة من التجمعات بمعية شخصيات ذات ثقل سياسي بالجهة، ومن ضمنهم برلمانين سابقين، بغية الترتيب للالتحاق بحزبه،وذلك بعد نهاية المدة الانتدابية حتى لايفقدوا مناصبهم تحت ذرية الترحال السياسي،تورد الصباح.

ويراهن حزب الجرار، على تحقيق نتائج جد متقدمة بجهة بني ملال اخنيفرة على عكس السنوات الفارطة،للقضاء على احد اهم معاقل الييجيدي والظفر بكل مقاعد الجهة لصالح حزب البام الاستحقاقات المقبلة.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد