نزيف ‘الحريك’ يضرب المجالس الجماعية بالناظور ..مستشار آخر يقرر البقاء في إسبانيا و عدم العودة إلى المغرب

0

زنقة 20 | الناظور

قرر مستشار جماعي بجماعة “حاسي بركان” إقليم الناظور ينتمي لحزب العدالة و التنمية الإستقرار نهائياً بإسبانيا و عدم العودة إلى المغرب بعدما توجه إلى البلد الأوربي بتأشيرة “شينغن”.

مصادر محلية ذكرت أن المستشار (م.د) كان أصغر مرشح في انتخابات 2015 بالمنطقة و شغل منصب كاتب المجلس الجماعي حاسي بركان ومستشار عن الدائرة 8.

و أشارت ذات المصادر إلى أن المعني بالأمر اتصل بأسرته و أخبرهم أنه فضل البقاء في إسبانيا و الإستقرار فيها بدل العودة إلى حاسي بركان و المجلس الجماعي.

يشار إلى أن العديد من المستشارين الجماعيين منهم المتحزبين، والذين صوت عليهم المواطنون في الاستحقاقات الجماعية الأخيرة، قرروا الهجرة الى الديار الأوربية إما بطرق قانونية أو سرية.

ومن بين هؤلاء المستشارين عضوان منتسبان الى حزب العدالة والتنمية، حيث فضلت مستشارة جماعية انتخبت في جماعة اورير، ضواحي أكادير، الاستقرار بالديار الفرنسية، بعد ان انهت المدة الممنوحة لها في التأشيرة والمسلمة لها من طرف القنصلية العامة لفرنسا.

أما مستشار جماعي بجماعة بوعرك، الواقعة ضواحي الناظور، و المنتسب الى حزب العدالة والتنمية، فقد فضل هو الاخر الهجرة الى أوروبا، وذلك من خلال اقدامه على ركوب زوارق الموات، والهجرة الى “الفردوس الأوروبي”، بمعية مجموعة من الشباب، الامر الذي خلق صدمة لدى الرأي العام.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد