نزلاء سجن وجدة يستفيدون من حملة طبية متعددة الإختصاصات‎ !

0

زنقة 20 | كمال لمريني

استفاد نزلاء السجن المحلي بوجدة، أمس الأربعاء، من حملة طبية متعددة الاختصاصات، نظمتها إدارة المؤسسة السجنية، والمديرية الإقليمية لوزارة الصحة.

وتأتي هذه الحملة الطبية، في إطار الاهتمام الذي توليه المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج للعنصر البشري لاعتباره رافعة للنهوض بالقطاع السجني من جهة، والرقي بهذا المرفق من جهة ثانية.

وعرفت الحملة، إجراء فحوصات طبية، همت طب القلب والشرايين، الأمراض الجلدية، الأمراض الصدرية، المسالك البولية، المفاصل، الجهاز الهضمي، طب العيون وطب النساء، بالإضافة إلى توفير كمية من الأدوية على المستفيدات والمستفيدين.

وقال مدير السجن المحلي بوجدة، عبد الاله بختي في تصريحه لموقع rue20.com، إن الحملة الطبية، إستفاد منها حوالي 700 نزيلا ونزيلة.

وأشار بختي، إلى أن هذه القافلة الطبية تأتي في إطار احتفال المؤسسة السجنية باليوم الوطني للسجين من 03 ل 07 دجنبر الجاري عبر أنشطة ثقافية، رياضية وصحية.

وتندرج الحملة الطبية، ضمن الجهود المبذولة للمديرية العامة للسجون وإعادة الإدماج بهدف تحسين وأنسنة ظروف الاعتقال، وتسهيل عملية إدماج النزلاء والنزيلات في المجتمع.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد