مُؤشر سرعة الأنترنت النقّال .. المغرب في المركز 60 عالمياً و قٓطر خامسةً

0

زنقة 20. الرباط

وضع مؤشر تدفق الانترنت المحمول عالمياً، المغرب في المركز 60.

وجاء المغرب في تصنيف المؤشر العالمي لشهر أبريل متقدماً على دول بينها : المكسيك و ايرلندا والبرازيل و اسرائيل وماليزيا والارجنتين وروسيا ومصر التي حلت في المركز 97، أما الجزائر فقد حلت في المركز 138 عالمياً.

الى ذلك، احتلت دولة قطر المرتبة الأولى خليجيًا والخامسة عالميًا في مؤشر سرعة تدفق الإنترنت المحمول.

وقالت وكالة الأنباء القطرية إن الدوحة احتلت المرتبة الأولى خليجيًا والخامسة عالميًا لشهر أبريل/نيسان بمعدل بلغ 59.90 ميجابايت.

ووفق صحيفة الشرق القطرية (خاصة) فإن الدوحة سجلت أيضًا حضورها في المرتبة الأولى خليجياً والـ39 عالمياً على مستوى إنترنت النطاق العريض الثابت بسرعة بلغت 62.65 ميجابايت.

وبلغ متوسط سرعة الرفع في الإنترنت المحمول بقطر 16.6 ميجابايت في الثانية، أما بالنسبة لإنترنت النطاق العريض الثابت فقد بلغت سرعة الرفع 32.20.

وتصدرت النرويج القائمة العالمية لسرعة الإنترنت المحمول بتدفق بلغ 65.41 ميجابايت، تلتها كندا بـ64.42 ميجابايت، ثم كوريا الجنوبية بـ63.81 ميجابايت.

كما حلّت سنغافورة في المرتبة الأولى على مستوى سرعة إنترنت النطاق العريض الثابت بتدفق بلغ نحو 197.50 ميجابايت، ثم هونغ كونج بتدفق بلغ 172.67 ميجابايت، تلتها كوريا الجنوبية بمعدل 144.76 ميجابايت.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد