ميسي يعلن رغبته في الرحيل عن برشلونة !

0

زنقة 20 . وكالات

يبدو أن ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني يقترب من إنهاء مسيرته داخل النادي الكتالوني، بعد حصد العديد من الألقاب والبطولات في قلعة «الكامب نو».

وكشف مانو كارينيو، في برنامج «لارجيرو» المذاع على شبكة «سير» الإسبانية، أن البرغوث ميسي أوقف المفاوضات مع الإدارة الكتالونية بشأن تجديد عقده، بعدما كانت تسير بشكل طبيعي.

وأضافت الشبكة الإسبانية أن رغبة ميسي حاليًا هي الرحيل عن برشلونة عند انتهاء عقده في يونيو 2021، لا سيما أن هناك شرطا جزائيا في عقده النجم الأرجنتيني يسمح له بالرحيل في نهاية أي موسم وفقًا لرغبته.

وأكدت «سير» أن ميسي يشعر بالتعب تجاه المشاكل الي تمر في قلعة البارسا، والتسربيات الأخيرة للإدارة الكتالونية، بالإضافة للجو العام الذي يحيط بلاعبي البلوجرانا، وتحديدًا إلقاء الذنب عليه عند حدوث أمور سلبية في الكامب نو.

وأعلن ميسي عن هذه الرغبة للاعبين المقربين له، مؤكدًا أنه لا يرغب في تحمل مزيد من المسؤولية أكثر من دوره المهم داخل أرضية الملعب.

وسجل ميسي هدفه رقم 700 في مباراة أتلتيكو مدريد الأخيرة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري الإسباني، وما زال لديه تحديات مهمة أخرى مثل تحقيق لقب الليجا (سيكون صعبًا بعد انتصار ريال مدريد على خيتافي) بالإضافة إلى لقب دوري أبطال أوروبا.

وربما تتسبب الخلافات الأخيرة مع كيكي سيتين وإيدير سرابيا، تحديدًا الانتقادات التي ظهرت تجاه تصرفه مع مدرب البارسا وتسريبات محادثاته الخاصة، في كتابة نهاية ميسي مع برشلونة.

ويمكن لقرار ميسي التسبب في تقديم انتخابات النادي الكتالونية، في محاولة من الرئيس الجديد لتجنب رحيل نجم البلوجرانا عن الكرة الإسبانية، لا سيما أن ميسي كان يريد الاستمرار في الملاعب لفترة أطول طالما تسمح له لياقته البدنية بهذا الأمر، ولكن الآن ميسي غير رأيه ولا يريد تجديد عقده مع إدارة جوسيب ماريا بارتوميو.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد