موقع إسرائيلي يتوقع تدشين رحلات جوية مع المغرب .. و قيادي في حركة فتح : كلنا ثقة بموقف الملك محمد السادس !

0

زنقة 20 | الرباط

نشرت صحيفة “جيروزاليم بوست” الإسرائيلية، السبت، أن هناك “توقعات” ببدء تسيير رحلات جوية مباشرة بين إسرائيل والمغرب، وفقا لما نقلته من موقع “N21”.

وذكرت الصحيفة أن المغرب سيشكل “الخطوة القادمة” لدى الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، في الحث على تطبيع العلاقات مع إسرائيل.

ويأتي الخبر بعد إعلان اتفاق سلام بين البحرين وإسرائيل، الجمعة، إثر اتفاق مماثل بين إسرائيل والإمارات في 13 غشت الماضي و كذا مع البحرين أول أمس الجمعة.

هذا و أعرب عضو اللجنة المركزية لحركة “فتح” الفلسطينية، حسين الشيخ، عن ثقته بدعم المغرب وعاهلها، الملك محمد السادس، لـ”الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني”.

وقال الشيخ، في تغريدة نشرها صباح اليوم الأحد عبر “تويتر”: “المغرب ينفي وجود خط مباشر للطيران بينه وبين إسرائيل. وكلنا ثقة بموقف جلالة الملك محمد السادس رئيس لجنة القدس بثبات موقفه تجاه أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين عاصمة دولة فلسطين، والتزام المغرب الدائم والثابت تجاه الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني”.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد