مورينيو يطلب ضم حمد الله إلى فريق توتنهام الإنجليزي !

0

زنقة 20 | متابعة

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبل النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي.

وحمد الله البالغ من العمر 29 سنة، يرتبط بعقد مع النصر، حتى يونيو 2022، حيث انضم إلى الفريق الأول لكرة القدم، في صيف 2018، قادمًا من الريان القطري.

ووفقًا لشبكة “PremTransferMan”، يسعى نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، إلى التعاقد مع حمد الله، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشارت الشبكة، إلى أن العملاق الإنجليزي، يعلم جيدًا أن المفاوضات مع النصر السعودي ، لخطف هدافه الأول، لن تكون سهلة، ولكنه مستعد للدخول بقوة، لإتمام الصفقة.

ويأتي تفاوض توتنهام مع حمد الله، بطلب رسمي من البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني للنادي الإنجليزي، والذي يرغب في ضم مهاجم جديد، ليشكل ثنائي ناري مع هاري كين.

وكسر حمد الله، كافة الأرقام القياسية مع النصر، منذ الانضمام إليه في عام 2018، حيث توج مرتين بلقب هداف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفي موسم 2018-2019، حصل النجم المغربي الكبير، على لقب هداف دوري المحترفين، برقم قياسي تاريخي، 34 هدفًا، وهو ما لم يحققه أي لاعب على مر العصور.

وحصل عبدالرزاق حمد الله، على لقب هداف العالم، في عام 2019، برصيد 57 هدفًا، متفوقًا على أساطير الكرة؛ مثل البولندي روبيرت ليفاندوفسكي، والأرجنتيني ليونيل ميسي.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد