موريتانيون يناشدون القنصلية المغربية ببلباو لتمكينهم من الفيزا !

زنقة 20 | علي التومي

تناقلت العديد من وسائل الإعلام الموريتانية أمس الإثنين،أن عدداً من افراد الجالية الموريتانية المقيمة في مدينة بيلباو عاصمة إقليم الباسك بإسبانيا عبروا عن تذمرهم من تاخر منح القنصلية المغربية تأشيرة العبور عبر المملكة في إتجاه موريتانيا.

وأضافت المصادر ذاتها، بان الجالية الموريتانية، تطالب مسؤولي القنصلية المغربية بمدينة بيلباو الإسبانية بالتعجيل في النظر في ملفاتهم العالقة والتسريع في حلها من اجل الحصول على تاشيرة للعبور عبر الاراضي المغربية في رحلة عودتهم الى موريتانيا.

وطالب الموريتانيون حسب نفس المصادر، من القنصلية المغربية بمدينة بلباو الإسبانية، التسريع في حلحلة المشكل و التوصل بوثائقهم من اجل العودة إلى بلدهم وإنه بات من الصعب عليهم استخراج أية وثيقة او تأشيرة دون موافقة مسؤولي القنصلية المغربية.وناشد افراد الجالية السلطات الموريتانية الاشقاء المغاربة بمدينة بلباو بتمكينهم من وثائقهم حتى يتسنى لهم العودة إلى وطنهم في اسرع وقت ممكن دون عراقيل.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد