مواطن يلاحق مستشاراً جماعياً استغل سيارة الخدمة ليلاً بالمحمدية على المباشر !

زنقة 20 | متابعة

بث مواطن تسجبلاً مباشراً على صفحته الفايسبوكية ، أظهر نائباً لرئيس جماعة بني يخلف عمالة المحمدية وهو يتجول بسيارة الخدمة التابعة للدولة ليلاً.

و قال ذات الفاعل الإعلامي بالمنطقة أن النائب السادس لرئيس جماعة بني يخلف المنتمي للعدالة و التنمية يستغل سيارة الجماعة للتجول ليلاً مع ما يرافق ذلك من استهلاك للوقود الذي يؤدى من جيوب المواطنين.

و لاحق ذات المواطن بسيارته ، النائب السادس للجماعة و علق على فيديو نشره على صفحته بالقول : ” فرار نائب رئيس جماعة بني من مدينة المحمدية بعدما توصل ان الشرطة قادمة لحجز سيارة الجماعة التي يتجول بها خارج اوقات العمل ويبدر المازوط من فلوس ناس اللويزية وعند فراره وعدم احترام اشارة المرور الضوء الاحمر هرعا وخوفا من ااشرطة اللهم ان لهدا منكر”.

و في تدوينة أخرى قال : ” النائب السادس لرئيس جماعة بني يخلف يصول ويجول ويستعرض عضلاته بسيارة الجماعة المقتنية من المال العام وكدا الكزوال من فلوس الناس ديال اللويزية لكم التعليق”.

#عاجل وخطير فرار نائب رئيس جماعة بني من مدينة المحمدية بعدما توصل ان الشرطة قادمة لحجز سيارة الجماعة التي يتجول بها خارج اوقات العمل ويبدر المازوط من فلوس ناس اللويزية وعند فراره وعدم احترام اشارة المرور الضوء الاحمر هرعا وخوفا من ااشرطة اللهم ان لهدا منكر

Publiée par ‎صابر خالد‎ sur Mercredi 20 mars 2019

يشار إلى أن رؤساء الجماعات القروية و الحضرية و رؤساء الجهات بمختلف ربوع المملكة كانوا قد توصلوا بدوريات من طرف عمال الأقاليم و ولاة الجهات حول تدبير حظيرة السيارات.

و يعرف استعمال سيارات الدولة فوضى عارمة من خلال استغلالها من طرف مسؤولين، خارج أوقات العمل و لأغراض شخصية بل والسفر بها نحو مناطق بعيدة على حساب ميزانية الدولة، التي تؤدي مصاريف الوقود والصيانة.

مصالح وزارة الداخلية أكدت على منع استعمال سيارات الدولة لأغراض شخصية و خارج أوقات العمل و أيام نهاية الأسبوع.

كما دعت الدورية إلى احترام مدار السير داخل الدائرة المحددة في الأمر بالتنقل و الحصول على إذن كلما تعلق الأمر بخلاف ذلك ، بالإضافة لاعتماد آليات المراقبة الصارمة لمعرفة نطاق استعمال سيارات الجماعة و مسك دفتر خاص بشكل دقيق و مضبوط يحدد بوضوح عدد الكيلومترات المسجلة بالعداد و كذا كمية الوقود المستهلكة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد