منيب تطالب النيابة العامة بالتحقيق في “تعويضات” عائلة المحرشي (فيديو) !

0

زنقة 20 | يونس مزيه

طالبت نبيلة منيب، الأمينة العامة لحزب الاشتراكي الموحد، النيابة العامة بفتح تحقيق في الأموال التي حصلت عليها أصغر برلمانية بالمغرب، عن حزب الأصالة و المعاصرة، هي وعائلتها، بالرغم من عدم حضورها لجلسات البرلمان على حد قولها.

وفي إشارة منها الى عائلة النائبة البرلمانية عن حزب “البام” ، وئام المحرشي، قالت نبيلة منيب في حوار أجرته بتقنية التواصل عن بعد ، أن ‘’ واحد البنية عندها 21 عام و كتقرا فأمريكا وراها برلمانية هي وباها على حزب التراكتور الذي ولا حصادة كيحصد كلشي وهادشي لا يشجع على الديمقراطية”.

وأضافت نبيلة منيب، أن ” هاديك السيدة لي طلعات فوزان أمية في السياسة واماكيناش فالبرلمان و أنا أطالب النيابة العامة باش تفتح تحقيق و تحيد ليها دوك لفلوس لي خدات لا هي لا مها لا باها ماكايجيوش كيف يعقل”.

يشار إلى أن العربي المحرشي، المستشار البرلماني لحزب الأصالة والمعاصرة، كان قد اتهم منتسبين لحزبه البام و العدالة و التنمية بالتشهير بابنته وئام النائبة البرلمانية على مواقع التواصل الإجتماعي.

و قال المحرشي في شريط فيديو نشره على فايسبوك أن ابنته و عكس ماراج على مواقع التواصل الإجتماعي تدرس في المغرب و ليس في أمريكا.

و ذكر المحرشي أن ابنته وئام لن تستمر في العمل السياسي و ستكون أول و آخر مشاركة لها.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد