مندوب الصحة بقلعة السراغنة يجر وزير الصحة إلى القضاء‎ !

0

زنقة 20| الرباط

قرر عبد المالك المنصوري المندوب الاقليمي لقلعة السراغنة السابق، رفع شكاية ضد وزير الصحة، على خلفية اقالته من منصبه، و المطالبة بتوقيف تنفيذ القرار.

ووفق المندوب الاقليمي السابق لقلعة السراغنة، فانه يعتزم عقد ندوة صحفية من أجل كشف مجموعة من الملفات، و أن قرار اعفائه غير مقبول، و أنه ليس سوى ردة فعل ضده بعدما فضح الفساد داخل المنظومة الصحية بالإقليم، على حد تعبيره.

وقال المنصوري، في تصريح صحفي أنه رفض ‘’ التوقيع على قرار لفائدة أحد الموظفين، فوقع عليه مدير مستشفى، بدلا عني، لأرفع الملف إلى الإدارة المركزية، وبدل فتح تحقيق في الموضوع، تم تخييري بين الانتقال إلى مندوبية أخرى أو إعفائي، بمباركة من الكاتب العام للوزارة، الذي يستمر بصفة غير شرعية في منصبه، بحكم انقضاء الفترة القانونية لشغل المنصب بالنيابة’’.

وأضاف المنصوري، في تصريحه لجريدة الصباح ‘’كنت مخلصا في عملي وأنا جد سعيد بالخدمات، التي قدمتها للإقليم بكل حب وتفان، إذ كنت أزاول مهامي جراحا إلى جانب مهمتي الإدارية ضمن المندوبية، وكنت رئيس لجنة اليقظة لمواجهة وباء كورونا، وفي يوم إعفائي كان إقليم قلعة السراغنة خاليا من حالات الإصاب

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد