ممرضة تتهم مسؤولين كبار بوزارة الصحة بالتزوير و تنفي تعرضها للتحرش من مندوب الصحة بقلعة السراغنة !

0

زنقة 20 | محمد المفرك

نفت ممرضة متدربة جملة و تفصيلا تعرضها للتحرش من طرف مندوب وزارة الصحة بقلعة السراغنة مولاي عبد المالك المنصوري المقال مؤخراً من منصبه.

و ذكرت ذات الممرضة في تصريح لـRue20.Com ، أنه لا تربطها أي علاقة بالمسؤول المذكور ، سوى ما هو مهني وما يقوم به في إطار واجب التكوين والتوجيه سواء داخل المستشفى أو خلال الحملات والقوافل الطبية عكس ما تم ترويجه.

وحسب مصادر ، فإن الممرضة اكدت أن ما نشر في شريط فيديو ، ونسب إليها لا علاقة لها به من قريب أو من بعيد نافية قطعا أن تكون قد تعرضت يوما للتحرش من طرف مندوب وزارة الصحة بقلعة السراعنة.

و اتهمت ذات الممرضة ، مسؤولين في وزارة الصحة باستغلال ملفها الإداري و تزوير توقيعها ، مؤكدة أن طلبين وجها إلى المرصد الوطني لحقوق الإنسان ، كتبا بنفس الخط في إشارة إلى أن الجهات التي كانت وراء دفعها لرفع شكايات بالتحرش وتحريضها ضد المندوب هي من كانت وراء تزوير توقيعها و اقالة المندوب من منصبه.

وأضافت أنها ستتقدم بشكاية للنيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بقلعة السراغنة قصد فتح تحقيق حول الشريط المنشور وكذا بخصوص تزوير توقيعها واستغلال معلوماتها في كتابة طلب مؤازرة لإحدى الجمعيات الحقوقية.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد